أهلا بكم في موقعنا

 

 

تأسست عيادة ألفا  للليزر في عام 2007 تحت إشراف الدكتور عبد الله القضاة.

ومنذ تأسيسها ، وضعت نفسها في مركز الصدارة في علاج الدوالي والشبكة العنكبوتية الوريدية  في الأردن .ومنذ عام 2007 ، وبعد أن عمل الدكتور عبد الله القضاة لعدة سنوات كأستاذ جامعي في قسم جراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية ، في مستشفى الجامعة الأردنية وكلية الطب حضر الدكتور القضاه مؤتمرا حول الدوالي في قبرص ، وميلانو وفيينا ، الذي ضم خبراء أوروبيين وامريكيين حيث تم إدخال بعض التطورات المثيرة والمبتكرة في مجال علم الأوردة لتتحقيق الرغبة في تقديم العلاجات الواعدة  لمرصاه، سافر الدكتور القضاه ايضا إلى دبي ، فرانكفورت وباريس لمراقبة واكتساب معرفة متقدمة  في الموجات فوق الصوتية الموجهة من رواد تقنيات عدة في مجال علم الأوردة وكرس وقته لاحقا للممارسة  شبه الكاملة لعلاج دوالي الساقين عندما أ فتحت العيادة في عمان ، وأصبحت الأولى من نوعها في العاصمة الأردنية عمان في استخدام الموجات فوق الصوتية في العلاج والتشخيص السريري وفي جميع مراحل عملية المعالجة الكاملة لعلاج الدوالي .
واعتبر أن إدخال تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية في وقت مبكر '90في أوروبا تقدما كبيرا في مجال علم الأوردة كما عمقت فهمنا لعلم التشريح وكذلك اضطرابات الدورة الدموية التي تنمو في الدوالي. قبل ذلك ، وتألقت لتقييم الدوالي من الاختبارات التي عفا عليها الزمن ، والتي يمكن الاعتماد عليها في الكشف عن مصدر داء الدوالي. في الساق نفسه ، وتخلصت من وسائل العلاج التقليدية للدوالي.

 
 

وصول جهار ليزر جديد
يسعد عيادة الفا لعلاج الدوالي بالليزر الأعلان عن وصول احدث جهاز ليزر مصنع في المانيا لعلاج دوالي الساقين والوحمات والتشوهات الدموية حيث ان الجهاز يتمتع بوجود موجتين 840 و 910 هدفها الوصول الى جذور الشعيرات الدموية والقضاء عليه بجلسة واحدة او بجلستين

laser technology

 

تلفون : 0096264658190
فاكس : 0096264652723
00962795590788:Mobile
إيميل :al_qudah_as@hotmail.com